نظام إدارة الإنتاج و التصنيع

 

 

يعمل نظام التصنيع مع المخزون والنظام المالي والذي هو جزأ لا يتجزأ منه ، حيث كافة النواحي المالية تصب في النظام المالي وأيضاً هو يؤثر ويتأثر بالمخزون والعمليات التي تتم عليه .

 

يقوم نظام عملية التصنيع والعملية الإنتاجية(تجميع المنتج من أصناف مصنعة وأصناف أولية) بإدارة وتنظيم عملية التصنيع والتجميع من بدايتها ومرورا بمراحلها التفصيلية من تحديد المواد الأولية ونسبها  وانتهاء بالمكون النهائي الناتج عنها وعند الانتهاء من تصنيع السلعة يتم تحويلها بالكامل إلى إدارة المخازن أو إدارة المبيعات بدون الحاجة لإعادة الإدخال مرة أخرى .

يتم تطبيق هذا النظام في المؤسسات العاملة في مجال التصنيع و التي تدير مصانع تحتوى على محطات (ماكينات) إنتاج مختلفة. يتكامل نظام إدارة الإنتاج و التصنيع مع النظام القياسي من أجل توفير تحكم كامل بالعملية الإنتاجية من حيث الخامات / التكاليف / المراحل الإنتاجية و حتى تسعير الأصناف و السلع المنتجة

شارك

عملائنا


مؤسسة المدير الذكي لتقنية المعلومات هي منشأه سعودية تم تأسيسها عام 2004 م يعتبر الهدف الرئيسي لمؤسسة المدير الذكي منذ تأسيسها هو التركيز على العملاء في مجالات أعمال محددة، الأمر الذي أثرى الشركة بثقة عملائها لتميزها في إيجاد الحلول الشاملة التي تخدم متطلبات العملاء.


نسعد بخدمتكم دائما للتواصــــل : ايميل / sales@almodeeraldhaki.com جوال / 0505322297 ــ هاتف / 8314 664 ت 103 ــ فاكس / 8314 664 ت 107


جميع الحقوق محفوظة © 2024 المدير الذكي لتقنية المعلومات