نظام الحسابات العامة

 

هو الوعاء الذي تصب فيه جميع العمليات المالية للمنشأة من مختلف الأنظمة الأخرى, حيث يمكن من خلال نظام الحسابات إنشاء الدليل المحاسبي بالطريقة التي يراها العميل مناسبة  دون وضع قيود من حيث ترتيب وإعداد الشجرة المحاسبية بطريقة معينة حسب رؤية العميل ويوفر البرنامج مرونة كبيرة  في ذلك .

 

فيمكن إنشاء أنواع عدة للقيود دون وضع حد لها وبعدة طرق ويمكن اختيار طريقة ترقيمها وتسلسلها بكل مرونة سواء كان التسلسل سنوي او شهري او مستمر و أيضاً يمكن إدخال القيود المحاسبية وطباعة سندات الصرف وسندات القبض حسب النموذج الخاص بكل عميل .


و يمكن استخراج التقارير المالية اللازمة للمنشأة من خلال عمليات الإدخال التي تتم على الحسابات بشكل يدوي من قبل المستخدم او بشكل آلي في حال ارتباط الحسابات ببرنامج فرعي آخر  مثل  :

 - كشف الحساب .

 - تطور أرصدة العملاء .

- ميزان مراجعة للمنشأة .

- ميزانية المنشأة أوالفرع بشكل منفصل أو كلي في حال تعدد الفروع .

-استخراج تقرير الأرباح والخسائر مع إمكانية طباعة الأرباح والخسائر بشكل تحليلي للمقارنة بين الفروع أو السنوات السابقة حيث يمكن من خلال برنامج الحسابات استخراج تقارير الربح والخسارة في أي وقت من السنة  لأنه يعتمد على منهجية إصدار تقارير أرباح وخسائر مستمر  (أي يمكن الاطلاع على ربح وخسارة المنشاة في أي وقت ولأي شهر او يوم محدد ) بشكل تحليلي أو مفصل دون الحاجة الى ترحيل القيود مع امكانية اعطاء رسم توضيحي وتحليلي لارتفاع وانخفاض الربح خلال عدة سنوات او فترات متفرقة .

شارك

عملائنا


مؤسسة المدير الذكي لتقنية المعلومات هي منشأه سعودية تم تأسيسها عام 2004 م يعتبر الهدف الرئيسي لمؤسسة المدير الذكي منذ تأسيسها هو التركيز على العملاء في مجالات أعمال محددة، الأمر الذي أثرى الشركة بثقة عملائها لتميزها في إيجاد الحلول الشاملة التي تخدم متطلبات العملاء.


نسعد بخدمتكم دائما للتواصــــل : ايميل / sales@almodeeraldhaki.com جوال / 0505322297 ــ هاتف / 8314 664 ت 103 ــ فاكس / 8314 664 ت 107


جميع الحقوق محفوظة © 2021 المدير الذكي لتقنية المعلومات